الجمعة 20 backend.Sep

عقارات

رادكس : نستهدف مبيعات 4.5 مليار جنيه من مشروع Ray بالعاصمة الجديدة


رادكس للتطوير العقاري

كشفت شركة رادكس للتطوير العقاري، عن تحقيق 750 مليون جنيه مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى من مشروع Ray، ومن المستهدف تحقيق مبيعات إجمالية بقيمة 4.5 مليار جنيه، ويعد هذا هو ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، ويضم المشروع مساحات متنوعة، حيث تتراوح مساحة الوحدة ما بين الـ 165 وحتى 455 متر.

وأعلنت رادكس، عن إطلاق مشروع Ray Residents بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل يقع على مساحة 27 فدان بمنطقة R8، وإجمالي استثمارات تبلغ 2.5 مليار جنيه.

وأضافت الشركة،  أن وحداتها كاملة التشطيب بنسبة 80%، وهو ما يوفر الوقت والجهد على العميل، حيث تسعى الشركة لتقديم نموذج الحياة المثالية، كما أن المشروع يضم كافة الخدمات بداية من منطقة تجارية وصيدليات وعيادات طبية، حتى الخدمات.

ومن جانبه، أفادت مصادر ذات صلة بالشرك، أن المشروع يتمتع بوجود دورين تحت الأرض مخصصين لانتظار السيارات، كما يوجد به نادى اجتماعى، ومن المتوقع طرح المشروع على 5 مراحل وتسليمه خلال 4 سنوات من وقت التعاقد.

وتابعت المصادر، أنه جاري تمهيد الطرق المؤدية إلى المشروع وتمهيد الأرض الخاصة بالمشروع لبدء العملية الإنشائية وقريبا سيوجد مقر مبيعات دائم بأرض المشروع مع بداية عام 2024، كما أنه تم الاستعانة يشركة UCAC المتخصصة فى مجال المقاولات المتطورة لتقديم منتج عقارى متميز للعملاء.